برنامج سبلاش الحلقة الاولي على LBCI - SPLACH اون لاين



أطلقت قناة ال"LBCI " على شاشتها إشارة العدّ التنازلي لانطلاق أولى سهرات النسخة العربيّة من البرنامج العالمي "Celebrity Splash " هذا الأحد 19 أيار، مفتتحة موسم الصيف بنسخة يُعدّ لها أن تكون ناجحة أسوة بالنجاح الذي لاقاه البرنامج لدى عرضه على أكثر من محطّة عالميّة غربيّة.
أسماء النجوم ال15  الذين سيخوضون تجربة جديدة، تجربة التحدّي والتنافس على القفز المائي الغطس والسباحة، كشف عنها الإعلان الترويجي الذي ظهر فيه المشاهير تباعاً، وهم مقدّمة البرامج أرزة الشدياق، الممثّل القدير صلاح تيزاني المعروف بأبو سليم، الممثّل وجيه صقر، مقدّم البرامج رودولف هلال، الفنانة نيللي مقدسي، مقدّمة البرامج نانسي أفيوني، الممثّلة ريتا حايك، الممثّلة كاتيا كعدي، الممثّلة نيكول طعمة، الفنان إيلي مسعد، الممثّلة أنطوانيت عقيقي، الممثّلة لوريت حنينو، السبّاح سيفاك ديميرجيان، المتزلّج سيلفيو شيحا، ومن خرّيجي "ستار أكاديمي" ناصر أبو لافي.
ومع إطلاقها "Celebrity Splash "، تخوض ال"LBCI " تجربة جديدة لأول مرّة في العالم العربي، من خلال استقدام نوعيّة جديدة من البرامج العالميّة، بعد برامج اكتشاف المواهب الغنائيّة، الموضة، الطبخ وغيرها، حيث تتمّ كلّ التحضيرات من ديكور ومسرح وتقنيّات في المسبح الأولمبي الخاص بالمجمّع الجامعي للجامعة اللبنانيّة في منطقة الحدث، والذي ستصوّر فيه سهرات البرنامج الصيفيّة.
ومع إعلان أسماء المشاهير المشاركين، حلقات من التشويق والتوتّر والمرح والتسلية ينتظرها المشاهدون الذين سيشاركون المشاهير جرأة القفز من على علوّ ثلاثة، خمسة، سبعة وعشرة أمتار. فمن سيكون الفائز في النهاية؟

البوب ستار رامي عيّاش يفتتح البرايم الأول من "سبلاش" على ال "LBCI" وال "LDC" رامي ضيف التحدّي الأول بالبرايم الأول، فما هي المفاجأة التي يخبّؤها؟ "Celebrity Splash " ابتداءً من هذا الأحد 19 أيار الساعة 20.30 على قناتي ال"LBCI " وال"LDC " الفضائيّة.